نرحب بكم بالموقع الرئيسي لجمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية    بحلته الجديدة / فلسطين / قطاع غزة - مخيم النصيرات / شارع عكا هاتف : 2554630-08::   فاكس :-2554630-08   :: جمعية جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية سنوات متواصلة من التميز و التواصل و العطاء

Home PageAbout UsAssociation ProgramAssociation ProjectPhoto AlbumContact Us

جمعية حنان للثقافة و التنمية المجتمعية في قطاع غزة تناشد عطفكم و تطلب عونكم لمساعدتها في تلبية الاحتياجات الضرورية و الآنية المتزايدة للفقراء و المحرومين في أفقر المناطق و أكثرها تهميشاً و هي مخيمات اللاجئين في وسط القطاع بالإضافة إلى الجنوب المهمش هؤلاء الذين يعيشون في ظل ظروف مأساوية جداً، الأسوأ منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي، و بالرغم من التحديات العظيمة التي تواجهها جمعية حنان في خدمة هؤلاء المرتكزين بالدرجة الأولى على المساعدات العاجلة و المتزايدين باستمرار أمام محدودية الإمكانات  إلا أنها استطاعت أن تبعث الأمل لدى البعض و تساعدهم على البقاء بمساعدة ذوي القلوب الرحيمة أمثالكم. ... لقراءة المناشده كاملةانقر هنا وقم بتحميل المناشدة

الصفحة الرئيسيـة

حـول  الجـمعية

بـرامج الجمعيـة

طاقم الجمعية

مشاريع الجمعيـة

 إصدارات الجمعية

مقــالات و آراء

دراسات وأبحاث

نشاطات و فعاليات

البــوم  الصـور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة مشروع الدعم النفسي لضحايا العنف وفي إطار التخفيف من معاناة الطفل

 الفلسطيني جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية تنظم دوري كرة طائرة وكرة قدم

 

نظمت جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية دوري كرة طائرة في نادي خدمات النصيرات، تحت شعار " حق العودة لا يسقط بالتقادم"، بمشاركة 4 فرق رياضية من الأطفال وحضور حوالي 200 طفل وطفلة.

وفي اختتام الدوري حصلت الفرقة الفائزة بالمركز الأول على كأس البطولة، وتم توزيع الميداليات الذهبية، وتوزيع طقم رياضي كامل لكل لاعب وطقم رياضي لوالد كل طفل ،  فيما حصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية.

وأكد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ محمد مزهر أن هذا النشاط يأتي في إطار اهتمام الجمعية في التخفيف من معاناة الطفل الفلسطيني، وكسر حاجز الضغوطات النفسية التي يتعرضون لها، لافتاً أن 80 طفلاً استفاد من هذا النشاط حيث تم توزيع عدد كبير من الهدايا عليهم، وضيافة بسيطة من عصير وبسكويت.

وأشار السيد مزهر إلى حاجة الأطفال الفلسطينيين إلى الرعاية الكاملة، خاصة أنهم يعيشون ظروفاً خاصة ومأساوية وغير اعتيادية، الأمر الذي يتطلب من الجميع بذل الجهد من أجل التخفيف من معاناتهم، وتنظيم فعاليات وأنشطة تساعدهم قدر الإمكان في الخروج من الجو القاتم الذي يملأ سماء غزة.

وكانت الجمعية قد نظمت أيضاً دوري كرة قدم في نفس النادي، بمشاركة عدد كبير من الأطفال، حيث تم توزيع الميداليات الذهبية والفضية والأطقم الرياضية والهدايا على الفرق الفائزة، بالإضافة إلى هدايا تم توزيعها على الأطفال.

 

 

 

   

::أنقر هنا لمشاهدة صور  هذا النشاط::