نرحب بكم بالموقع الرئيسي لجمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية    بحلته الجديدة / فلسطين / قطاع غزة - مخيم النصيرات / شارع عكا هاتف : 2554630-08::   فاكس :-2554630-08   :: جمعية جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية سنوات متواصلة من التميز و التواصل و العطاء

Home PageAbout UsAssociation ProgramAssociation ProjectPhoto AlbumContact Us

جمعية حنان للثقافة و التنمية المجتمعية في قطاع غزة تناشد عطفكم و تطلب عونكم لمساعدتها في تلبية الاحتياجات الضرورية و الآنية المتزايدة للفقراء و المحرومين في أفقر المناطق و أكثرها تهميشاً و هي مخيمات اللاجئين في وسط القطاع بالإضافة إلى الجنوب المهمش هؤلاء الذين يعيشون في ظل ظروف مأساوية جداً، الأسوأ منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي، و بالرغم من التحديات العظيمة التي تواجهها جمعية حنان في خدمة هؤلاء المرتكزين بالدرجة الأولى على المساعدات العاجلة و المتزايدين باستمرار أمام محدودية الإمكانات  إلا أنها استطاعت أن تبعث الأمل لدى البعض و تساعدهم على البقاء بمساعدة ذوي القلوب الرحيمة أمثالكم. ... لقراءة المناشده كاملةانقر هنا وقم بتحميل المناشدة

الصفحة الرئيسيـة

حـول  الجـمعية

بـرامج الجمعيـة

طاقم الجمعية

مشاريع الجمعيـة

 إصدارات الجمعية

مقــالات و آراء

دراسات وأبحاث

نشاطات و فعاليات

البــوم  الصـور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية توزع مبالغ مالية ل 62 طفل معاق

 

وزعت جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مبالغ مالية ضمن مشروع تبني من أسرة إلى أسرة للأطفال المعاقين والبالغ عددهم 62  طفل من مختلف أنحاء قطاع غزة.

 وأكد المدير التنفيذي/ محمد مزهر " أن توزيع هذه المبالغ المالية تقدم كمساعدات بشيكات مالية لهؤلاء الأطفال بشكل دائم ومنتظم  للتخفيف من العبء الملقى على كاهل أسرهم والتي لا تستطيع أن تؤمن الحد الأدنى من  مصاريفهم الحياتية البسيطة ، موضحاً أن جمعيته ستستمر في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية " .

 وأضاف مزهر بأن جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية حرصت منذ تأسيسها على تقديم مثل تلك المساعدات  للأطفال لتسهيل استمرارهم وعدم الانقطاع بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة لأسرهم.

 وأعرب عن شكره وتقديره لمؤسسة غزالة التي تحرص دائما على توفير هذه الكفالات للأطفال وتسهيل وصولها إليهم وطالبهم بدوره في الاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في توفير الحد الادني وليكملوا مشوارهم. 

وفي ذات السياق زار وفد من الجمعية جميع منازلهم في كافة أنحاء القطاع.