نرحب بكم بالموقع الرئيسي لجمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية    بحلته الجديدة / فلسطين / قطاع غزة - مخيم النصيرات / شارع عكا هاتف : 2554630-08::   فاكس :-2554630-08   :: جمعية جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية سنوات متواصلة من التميز و التواصل و العطاء

Home PageAbout UsAssociation ProgramAssociation ProjectPhoto AlbumContact Us

جمعية حنان للثقافة و التنمية المجتمعية في قطاع غزة تناشد عطفكم و تطلب عونكم لمساعدتها في تلبية الاحتياجات الضرورية و الآنية المتزايدة للفقراء و المحرومين في أفقر المناطق و أكثرها تهميشاً و هي مخيمات اللاجئين في وسط القطاع بالإضافة إلى الجنوب المهمش هؤلاء الذين يعيشون في ظل ظروف مأساوية جداً، الأسوأ منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي، و بالرغم من التحديات العظيمة التي تواجهها جمعية حنان في خدمة هؤلاء المرتكزين بالدرجة الأولى على المساعدات العاجلة و المتزايدين باستمرار أمام محدودية الإمكانات  إلا أنها استطاعت أن تبعث الأمل لدى البعض و تساعدهم على البقاء بمساعدة ذوي القلوب الرحيمة أمثالكم. ... لقراءة المناشده كاملةانقر هنا وقم بتحميل المناشدة

الصفحة الرئيسيـة

حـول  الجـمعية

بـرامج الجمعيـة

طاقم الجمعية

مشاريع الجمعيـة

 إصدارات الجمعية

مقــالات و آراء

دراسات وأبحاث

نشاطات و فعاليات

البــوم  الصـور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 نظمت جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية  بالمشاركة مع مركز القطان ونادي الخدمات النصيرات

 احتفالا حاشدا ضمن  سلسلة فعاليات  مشروع الدعم النفسي لضحايا العنف

 

شارك ثلاثمائة طفل وطفلة والعشرات من الأمهات في يوم مرح نظمته جمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية ومركز القطان و نادي خدمات النصيرات في مقر النادي وسط قطاع غزة وذلك ضمن سلسلة فعاليات مشروع الدعم النفسي لضحايا العنف.

 وشاهد الأطفال خلال يومهم المفتوح عروضا تظهر مواهب الأطفال وفقرة مسابقات ودبكة ومسرح وعرض دمى وفقرة بليا تشو وتعليمات عن كيفية الترويح عن النفس والتخفيف من الأعباء.

 وشعر الأطفال  والأهالي بالسعادة والفرح بهذا الاحتفال الرائع والمميز، وطالبوا بمزيد من هذه النشاطات الترفيهية وفق محمد مزهر المدير التنفيذي لجمعية حنان للثقافة والتنمية المجتمعية.

 وقدم أهالي الأطفال الشكر والثناء لكل الفريق العامل على هذا المجهود المتالق والمميز ،وطالبو بعقد المزيد من هذا النوع من الاحتفالات لانها تدخل البهجة والسرور على قلوب اطفالهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اطفال فلسطين.

 ووعد محمد مزهر المدير التنفيذي لجمعية حنان بمزيد من الأيام الترفيهية للأطفال ضمن نشاطات الجمعية المتميزة لخدمة الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الشهداء وجرحى.

 

 

 

   

أنقر هنا لمشاهدة صور  هذا النشاط